سباك صحي - فني صحي العدان الكويت 50267365

فني صحى العدان .

يقوم فنى صحى العدان بتركيب انظمة الصرف الصحي و الانظمة الخاصة بتوزيع المياه و صيانتها ، كما يمكنكم الاعتماد علي سباك العدان في تركيب و صيانة معدات المكيفات و انظمة التبريد في المباني و الفنادق و الشركات و الفلل . الجميع يعلم ان السباكة ليست حرفة جديدة فهي تتواجد كجزء اساسي من حياتنا من اقدم العصور ، يتميز فنى صحى العدان بالكويت بخبرته الطويلة في جميع اعمال السباكة و استخدام احدث المعدات و الادوات لتقديم كل ما هو جديد و توفير كل اشكال التطور لجميع عملائنا .

 مقاول صحى العدان بالكويت

مهام سباك صحي العدان .


يقوم سباك - فنى صحى الكويت بتصميم المخطط اللازم لأنابيب انظمة المياة و انظمة الصرف الصحى
يقوم بتركيب المراحيض بنوعيها و البالوعات و تركيب الانابيب اللازمه لها .
تركيب الصمامات بجميع انواعها .
عمل الصرف اللازم للغسلات و غسلات الاطباق و السخانات .
تركيب خزانات المياه و قياس امدادات الانابيب المناسبة لكل طابق .
توصيل المياه لجميع اجهزة المنزل مثل الفلاتر و السخانات و غسالة الصحون و غسالة الملابس .
يقوم فني صحي العدان بعمل صيانة دقيقه لسباكة المبنى و اكتشاف الاخطاء و العمل علي اصلاحها من البداية .
كما يقوم فنى صحى العدان بالكويت باكتشاف الاعطال و تسريبات المياه و اصلاح اي عطل و تغير الاجزاء التالفة .
يوفر لكم فني صحي الأحمدى الكويت جميع قطع الغيار الاصلية و مواد السباكة .
يتميز فني صحي العدان بالالتزام بقواعد الامن و السلامة .
يقوم باعداد تقرير بالمشكلة او العطل و طريقة اصلاح المشكلة .


ادوات فني صحي العدان .

يعتمد فني صحي العدان علي ادوات اساسية لا يمكنه الاستغناء عنها مثل مفاتيح الانابيب بجميع احجامها و جاذب المقبض و القطاعة و الملزمة و غيرها من الادوات . يحرص سباك صحى العدان علي استخدام ادوات و اجهزة حديثة لتقديم جميع الخدمات بدقة و اتقان .

يوفر لكم مقاول صحى العدان خدمات الصيانة لجميع الاجهزة المنزلية و يستخدم احدث المعدات لاكتشاف الاعطال و تسريب المياه في انظمة الصرف و اصلاحها دون حدوث تلف او ضرر بالمكان .


مميزات فنى صحى العدان .

يمتلك فنى صحى العدان العديد من المميزات و المهارات الشخصية التي جعلته الافضل في اداء جميع مهام السباكة و امدادات المياه و الصرف الصحي و من اهم هذه المهارات :

1- خبرته الطويلة في مجال السباكة .
2- الاتفاق مع العديد من المقاولين و الالتزام بمواعيد التسليم .
3- تقديم حلول متنوعة لحل المشاكل و اصلاح الاعطال .
4- لديه القدرة علي اتخاذ القرارات المناسبة بعد تحليل الموقف .
5- يمتلك مقاول صحى العدان مهارات التعاون و التواصل الجيد و العمل في فريق .
6- يتميز بقدرته علي تنظيم الوقت و ادارة المهام .
7- يتميز بمهارات القياس الدقيقة لتنفيذ التصميمات بدقة و حرفية .


اهمية السباكة في حياتنا .

نظرا لقلة المياه و التي اصبحت مشكلة تهدد اقتصاد الدول و كثرة الحاجة الي مياه نظيف لاغراض الحياه المتعددة ، فازدادت اهمية مهنة السباكة و المهام التي يقدمها السباك لضمان توصيل المياه بشكل امن و استخدام مياه نظيفة في المطابخ و الحمامات .

تبعا الإحصائيات منظمة الصحة العالمية فهناك اكثر من ١.٥ مليون طفل يفقد حياته بسبب المياه الملوثه بمياه الصرف الصحي ، لذلك تعد السباكة امرا في غاية الاهمية لضمان حياه صحية خالية من الملوثات يقوم سباك الزهراء الكويت بتقديم الخدمات الصحية تبعا لقوانين الطبيعة كضغط و الجاذبية و انشاء نظام للمياه الصالحة للاستهلاك الادمي منفصل تماما عن نظام مياه الصرف الصحي .

 فنى صحى العدان بالكويت

مقاول صحي العدان بالكويت .

يقوم فني صحي العدان بالكويت بانشاء انظمة الامداد للمباني من اجل دخول مياه نظيفة للمبنى لاستخدام المياه في الشرب و اعداد الطعام ، و يكون نظام الامداد تحت ضغط حتي يسمح للمياه بالصعود الي الطوابق العلوية بقوة . يقوم فنى صحى العدان بعمل نظام اغلاق رئيسي للمياه للتحكم الكامل في صعود المياه الي المبنى .


فني صحى العدان لإنشاء انظمة الصرف الصحي .

علي عكس نظام الامداد في السباكة يقوم مقاول بانشاء نظام الصرف الصحي دون الاعتماد علي قوة الضغط . يقوم فنى صحى العدان الكويت بعمل انابيب للصرف الصحى متجه الي الاسفل حتي يسمح للجاذبية بسحب النفايات للاسفل .

يتكون نظام الصرف الصحي فنى صحى الجابرية من العديد من المكونات مثل المراحيض و الانابيب و الفخاخ و الفتحات التي تسمح بمرور الهواء في انابيب الصرف الصحي لتنظيم حركة المياه المتدفقة .

يقوم مقاول صحي العدان بعمل نظام الصرف الحي بعيدا تماما و منفصل كليا عن نظام الامداد لتجنب حدوث اي تلوث و ضمان نظام سباكة امن و ناجح .


فني صحي العدان لسباكة الغاز الطبيعي .

تتمثل سباكة الغاز الطبيعي في توصيل الغاز الي المباني و المنشئات من المصدر الرئيسى للغاز الطبيعي عن طريق الانابيب و التي تكون من مواد قوية تتحمل قوة الضغط و مقاومة للتلف و التآكل مثل النحاس و الفولاذ ، يقوم سباك صحى العدان بتوصيل الانابيب الي عدة منافذ في المبنى مثل سخانات المياه و الموقد و الافران .


سباك صحي العدان للسباكة الصحية .

تعرف السباكة الصحية بانها عبارة عن نظام انابيب من الحديد الزهر المتين و المقاوم للتآكل ، يتصل بنظام الصرف الصحي للمبنى و الخط الرئيسي للصرف الصحي و المسئولة عن نقل النفايات من المباني الي الخط الرئيسي للصرف .


فنى صحي العدان لصرف مياه العواصف .

يقوم فنى صحي العدان بعمل نظام خاص بتصريف مياه العواصف و الامطار الشديد عن طريق انابيب متينه ضد التآكل ، تتصل سباكة مياه العواصف بانظمة مجارى العاصفة و التي تصب في المصرف الرئيسي للعاصفة ، و ذلك لمنع تجمع المياه علي المباني و في الشوارع لمنع اثر المياه السلبي علي المباني و منع تشقق الارصفة .


سباك صحى العدان .

يتميز سباك صحى العدان بخبرته الطويلة في انشاء الانواع المختلفة لانظمة السباكة مع ضمان تشغيل انظمة السباكة للمبنى بسلاسة ، و لكن مع التغييرات البيئية قد تتعرض السباكة و امدادات الانابيب لبعض المشاكل مثل الانسداد او تسريب المياه .

يتمكن فنى صحى العدان بالكويت بخبرته الواسعة من معرفة مكان حدوث المشكلة و اتخاذ الاجراءات اللازمة لحل المشكلة .

يقدم لكم فنى صحى العدان خدمة صيانة السباكة للمباني بانتظام لمنع حدوث اي ضرر او انسداد في انظمة السباكة و تغيير الاجزاء المعرضة للتلف بأخرى اصلية و متينة ، و ايضا تجنب حدوث الحوادث المكلفة بعمل صيانة دورية و حماية المباني من اي ضرر .


افضل شركة سباكة في العدان باقل تكلفة .

يقدم لكم فني صحي القادسية الكويت جميع الخدمات لتركيب و صيانة كافة انواع السباكة بدقة عالية و باسعار تنافسية و مناسبة لجميع الفئات ، و بالاعتماد علي معدات و اجهزة حديثة للكشف عن الاعطال بسرعة فائقة و العمل علي اصلاحها بحرفيه و سرعة لتجنب اي اضرار اخرى .


Our Team

Meet Our Team

There are many variations of passages of Lorem Ipsum available but the majority have suffered alteration in some form.

image

Adveen Desuza

UI Designer

image

Jezmin uniya

Product Designer

image

Andrieo Gloree

App Developer

image

Jackie Sanders

Content Writer